الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
عودة اجازة يوم السبت من كل أسبوع بالمعاهد الأزهرية

شاطر | 
 

 أمير سعيود: العربي الكويتي مرحلة أعود بعدها للأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ: عبد الناصر
Admin


عدد المساهمات : 105
تاريخ التسجيل : 24/02/2010
العمر : 53
الموقع : http://talkha-institute2.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: أمير سعيود: العربي الكويتي مرحلة أعود بعدها للأهلي   الإثنين مارس 01, 2010 6:44 am



أكد صانع الألعاب الجزائري أمير سعيود لاعب الأهلي المعار إلي صفوف العربي الكويتي علي رغبته في العودة مجدداً إلي القلعة الحمراء بعد انتهاء فترة إعارته بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف سعيود في تصريحات لشبكة "C.N.N" العربية أنه لم يكن يفكر في الرحيل عن النادي الأهلي لولا الأحداث الأخيرة التي شهدتها العلاقات المصرية الجزائرية عقب مباراتي القاهرة والسودان، والثانية تحديداً بعدما نقلته وسائل الأعلام المصرية عن اعتداء الجماهير الجزائرية علي نظيراتها المصرية بشكل مبالغ فيه قلب الأوضاع رأساً علي عقب.

ونفي سعيود أن يكون قد تعرض لتهديدات من الجماهير المصرية قائلاً: "لم أتعرض لأي تهديدات لكن الحالة العامة لم تكن جيدة بسبب حالة الغضب الموجودة، لكن للأسف دفعت ثمن الخلافات المصرية الجزائرية في الوقت الحالي وحالت دون الاستمرار مع النادي الأهلي ليتم إعارتي للعربي الكويتي .. لكني أتمني العودة من جديد للأهلي".

وأشار سعيود إلي المساندة الكبير التي وجدها من مجلس إدارة الأهلي واللاعبين في هذه الفترة قائلاً: "تلقيت دعم كبير من مجلس الإدارة وزملائي اللاعبين خاصة محمد أبو تريكة ووائل جمعة وحاولوا تخفيف الضغط النفسي الذي تعرضت له، لكن الظروف كانت أقوي من الجميع وأود أن أشكرهم علي موقفهم معي".

وعن الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق قال: "اجتمعت مع الجهاز الفني قبل رحيلي للعربي الكويتي وأكدوا لي علي قناعتهم التامة بقدراتي إلا أن الظروف الحالية غير سانحة للاستمرار مع الفريق وأن انتقالي للعربي الكويتي سيكون علي سبيل الإعارة حتى تهدأ الأمور أعود بعدها للنادي مرة أخري".

وأختتم سعيود تصريحاته مبدياً سعادته بالمستوي الرائع الذي يقدمه مع فريق العربي الكويتي والتقدم الكبير في مستواه وشدد علي رغبته في العودة من جديد واللعب مع النادي الأهلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://talkha-institute2.ahlamontada.com
 
أمير سعيود: العربي الكويتي مرحلة أعود بعدها للأهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معهد فتيات طلخا الاعدادي الثانوي :: المنتدي الرياضي :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: